برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 أكتوبر: ابتعد عن التعالى

الخميس، 28 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 أكتوبر: ابتعد عن التعالى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفات عديدة وإيجابية يتميز بها أصحاب برج السرطان، منها القلب الطيب والرومانسية الشديدة والمفرطة والإخلاص لشريك الحياة، وحب العائلة.

برج السرطان فى حظك اليوم 28 أكتوبر

ومولود برج السرطان لديه شخصية قيادية، وشجاعته ليس لها نظير، لكن هناك ببعض الصفات السلبية، منها تقلب مزاجه وعصبيته الشديدة، وعدم مسامحته للآخرين، خاصة إذا تعرض للخيانة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تراهن دائمًا على الخسائر، وتجهل كيفية الاستفادة من أخطائك فى مجالك المهني، ابتعد عن التعالي، فلا يوجد من هو كبير على التعلم، وستجد من يمد يد المساعدة إليك، فقط لا تترد وتعلم، فهذا سيكون أفضل لك وسوف يدعم موقفك فى مجال العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سوف تتعرض لأزمة كبيرة مع الحبيب، أنت لا تحاول أن تتجنب المشاكل وهذا ليس فى صالحك، لذا حاول أن تأخذ هدنة من المشاكل حتى لا تتفاقم، فقليل من التنازلات قد يجعل الحال بينكما أفضل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تجد الطريقة الصحيحة فى اختيار غذائك، فأنت تهمل تعليمات الطبيب، وهذا سيعرضك لمشاكل كبيرة فى حياتك الصحية، وحاول ممارسة الرياضة والنوم مبكرًا حتى تكون صحتك فى الفترة القادمة أفضل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج أن تكون هذه الفترة للتغير وتبديل الأوضاع السيئة حتى تتعلم من أخطاء الماضى، وترى الدنيا بعيون جميلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة