4 أسباب تمنح الأهلى رغبة جامحة لحصد نقاط مباراة البنك.. المارد الأحمر يتسلّح بمعنويات رباعية الإسماعيلي فى رحلة استعادة اللقب.. كتيبة موسيماني تضم "فريق من الأجنحة".. الثأر من البنك.. وبروفة قوية للقمة

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 01:11 م
4 أسباب تمنح الأهلى رغبة جامحة لحصد نقاط مباراة البنك.. المارد الأحمر يتسلّح بمعنويات رباعية الإسماعيلي فى رحلة استعادة اللقب.. كتيبة موسيماني تضم "فريق من الأجنحة".. الثأر من البنك.. وبروفة قوية للقمة الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق  الأهلي لتحقيق ثانى فوز له في بطولة الدوري عندما يواجه البنك الأهلي مساء بعد غد ، الأحد، في الجولة الثانية لبطولة الدوري بعدما سبق وحقق المارد الأحمر أول فوز له في بطولة الدوري الأربعاء الماضي على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

يمتلك الأهلي أسلحة مُتعددة لحسم مباراة البنك ومواصلة رحلة الانتصارات نحو استعادة درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في الموسم الماضي ، وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

1_رباعية الإسماعيلي

يعيش فريق الأهلي حالة من الإنتعاشة الكروية بعد الفوز العريض على الإسماعيلي برباعية نظيفة في ضربة البداية ببطولة الدوري.

وقدم الأهلي واحدة من أفضل مبارياته خلال الفترة الماضية أمام الإسماعيلي فالمارد الأحمر لم يكتف بزيارة شباك الدراويش أربعة مرات بل قدم عرضاً رائعاً استعرض من خلاله عضلاته أمام فريق الإسماعيلي وأهدر لاعبيه عدة أهداف مُحققة وألغى الحكم هدفاً سجله بيرسي تاو بداعي التسلل.

2_أجنحة طائرة

يمتلك الأهلي عدد كبير من "الأجنحة" فالفريق لديه ، أيضاً ، حسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعمار حمدي ، بجانب بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر.

وتمتلك هذه الأجنحة  حلول كثيرة مع باقي لاعبي الفريق لحسم نقاط المباراة.

3_بروفة قوية للقمة

يرغب الأهلي في الفوز على البنك لتكون "بروفة قوية" واستعداد جيد لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري ، ويتطلع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لحصد نقاط مباراة البنك ومواصلة اللعب بالقوة التي ظهر بها أمام الإسماعيلي ليتم تجهيز لاعبيه جيداً لمباراة الزمالك.

4_الثأر من البنك

لم تنسى كتيبة بيتسو موسيماني أن فريق البنك خطف 4 نقاط كاملة من الأهلي الموسم الماضي فقد تعادل معه في مباراتي الدور الأول والثاني لدرجة أن البعض وصف هذين التعادلين بانهما أحد أهم أسباب ضياع بطولة الدوري من الأهلي الموسم الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة