برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: ابتعد عن التعالى

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: ابتعد عن التعالى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم من أهم صفات مولود برج الدلو، الذى لديه العديد من الصفات الجميلة مثل قوة الشخصية والثقافة التفكير السليم قبل اتخاذ أى قرار فى حياته.

برج الدلو فى حظك اليوم 29 أكتوبر

ويعرف عن مولود برج الدلو أيضًا الهدوء وسعيه الدائم والمستمر لمساعدة الآخرين، وغيرها من الصفات الإيجابية.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تحتاج إلى قليل من المساعدة فى عملك هذه الفترة، من الممكن أن تستشير بعض المحيطين والزملاء من ذوي الخبرة، حتى لا تتسبب في مشاكل غير مقصودة، فأنت تحتاج بشدة إلى وضع جدولًا زمنيًا حتى تتمكن من إنجاز عملك في الوقت المحدد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يعود حبيب أو صديق غائب منذ فترة، ويسبب لك ذلك الكثير من السعادة، الآن علاقتك فى محيط العائلة تعانى من بعض التوتر بسبب تغير في تصرفاتك، وحاول تخصيص بعض الوقت في يومك للجلوس معهم ومعرفة أخبارهم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك البدنية تبدو فى حالة جيدة، ولكن مشاعرك الهشة قد تؤثر عليها بالسلب، فقط حاول ألا تتردد في استشارة طبيب نفسي، ولا تهمل الأمر حتى لا يأتي بنتائج صحية سيئة تندم عليها مستقبلًا.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تعاني من بعض المشكلات التي لا تستطيع السيطرة عليها، فحاول أن تتحلى بالهدوء وتفكر بشكل منطقي جاد، حتى تمر تلك الفترة المزعجة بسلام، فلديك القدرة على التغلب على تلك العقبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة