برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: لا تستسلم لليأس

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: لا تستسلم لليأس برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس فى حظك اليوم من الأبراج التى تتمتع بقدر كبير من المرح وحب الضحك، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله سواء في عمله أو في منزله، كما يفضل دائماً السفر والتجول بين البلاد.

برج القوس في حظك اليوم 28 أكتوبر

يمتلك أصحاب برج القوس أيضًا قدرا كبيرا من الصدق، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من الآخرين، لكن من صفاته السلبية التسرع فى اتخاذ القرارات مما يوقعه في الكثير من المشاكل في حياته.

من مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستسلم لليأس وحاول مرة أخرى، وابدأ من جديد فى عملك من خلال التفكير فى مشاريع جديدة ومختلفة تتوافق مدخراتك المالية وتستطيع من خلالها إثبات ذاتك والشعور بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول دائماً إثارة الخلافات والمشاكل مع شريك حياتك لأن ذلك يؤثر بشكل سلبى على نفسية أطفالكما، كما يؤثر على علاقتك بالشريك وقد يتسبب في إنفصالكما الفترة القادمة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحة عينيك من خلال اتباع نظام غذائى صحى وتجنب التعرض لأى شيء يتسبب في أذى للعينين، مع إجراء الفحوصات الطبية اللازمة عند الشعور بتعب العينين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة القادمة، أن يستمع لنصائح الآخرين ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار خاص بحياته المهنية حتى لا يشعر بالندم ويتكبد الخسائر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة