فاتح تريم: سعيد بما قدمه مصطفى محمد اليوم وتسجيل الأهداف واجبه

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:34 م
فاتح تريم: سعيد بما قدمه مصطفى محمد اليوم وتسجيل الأهداف واجبه مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي، على تألق مهاجمه الدولي المصري مصطفى محمد بعدما استعاد الكثير من توازنه الهجومي، واستطاع الأناكوندا تسجيل هدفين في انتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين على حساب ريزو سبور، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال فاتح تريم، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن لم نحصل على راحة كافية، لقد لعبنا مباراة يوم الخميس، واليوم الفريق ظهر بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة، بدأنا بشكل جيد للغاية، كانت مباراة جيدة للغاية، مع كثير من الأهداف، كانت مباراة صعبة، لقد أجرينا تبديلات صحيحة وساعدتنا على تحقيق الفوز".

وتابع: "أنا سعيد بما قدمه ريان بابل، وخليل ودياني ومصطفى، لقد عانى الأناكوندا مؤخرًا واليوم أداءه كان أفضل اليوم، لقد سجل هدفين هذا واجبه، مما جعلنا سعداء للغاية".

واستطرد: "مصطفى ساعدنا دفاعيًا وسجل هدفين وهو مع دياني وخليل سيساهمون بالكثير من الأهداف".

وختم فاتح تريم حديثه: "اليوم كل اللاعبين ساعدونا، مصطفى قدم كل شيء، وكان سعيدًا بتسجيل الأهداف، كان هناك إصرار من اللاعبين على تحقيق الفوز وأنا سعيد بما فعله الجميع".

سجل أهداف المباراة كل من: مصطفى محمد في الدقيقتين 5 و75 لصالح فريق جالاتا سراي، بينما جاء هدفا فريق ريزا سبور عن طريق اللاعب جويل يوهانيلو في الدقيقتين 17 و26 على التوالي.

وتمكن فريق جالاتا سراي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة توقف جالاتا سراي عند المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 14نقطة، بعدما استطاع الفوز في 4  مباريات والتعادل في اثنين وخسارة مواجهتين وتسجيل 13 هدفا وتلقِّي مثلها.

بينما واصل ريزا سبور التواجد في ذيل جدول ترتيب الدوري التركي برصيد نقطة واحدة فقط من تعادلين و7 هزائم، وتسجيل 6 أهداف وتلقى 18.

وشهد الشوط الأول من المباراة حصول مصطفى محمد على الكارت الأصفر في الدقيقة 42.
 
وعانى مصطفى محمد خلال الموسم الحالي من غياب التهدفي، سواء محليا أو قاريا، وهو ما دفع المدير الفني فاتح تريم لتحذيره من الاستغناء عن خدماته خلال نهاية الموسم الحالي.
 
وشهدت المباراة طرد لاعب جالاتا سراي بركان كوتلو في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، قبل أن يستبدل مصطفى محمد في الدقيقة 90 من المواجهة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة