برج الثور .. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: لا تتردد

الأحد، 31 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الثور .. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: لا تتردد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور، يتمتع مواليد هذا البرج  بالعديد من الصفات والتي منها العناد الذى يدفعه لإرتكاب العديد من الأخطاء تجعله يشعر بالندم بعد ذلك، كما يتصف بالصبر الذى يساعده على تحمل الصعاب في حياته .

برج الثور فى حظك اليوم 31 أكتوبر

يعرف مولود برج الثور بأناقته وأسلوبه المميز فى اختيار الملابس، كما يعرف بإخلاصه لشريك حياته، وذكائه الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تخلص من التردد الذى يجعلك لا تستطيع أن تختار أي شيء، وفكر جيداً قبل إتخاذ أي قرار في عملك حتى تستطيع أن تتقدم خطوة للأمام في عملك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تجعل فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك، وبادر أنت بالصلح خلال الأيام المقبلة، حتى لا تفسد علاقتك بالشريك وتحافظ عليها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى مع اتباع نظام غذائى صحى، يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يرتب جميع أوراقه ولا يتسرع في إتخاذ أي قرار حتى يتجنب الوقوع في الأخطاء سواء في عمله أو في حياته الاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة