حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكره مولود برج العذراء الفوضى بكل أشكالها، فهو من محبى النظام والترتيب، وقد يصاب بالتوتر حال سارت الأمور من حوله على عكس المتوقع، هو شخص مثالي إلى حد كبير، لكن لديه نظرة نقدية لكل ما حوله، وذلك بسبب قدرته على التحليل والتدقيق في أصغر التفاصيل، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت في حاجة لتحقيق بعض النجاحات الملموسة في عملك اليوم، لكي تتمكن من تخطي بعض الاحباطات التي تسللت إليك، لذلك خذ الأمور بجدية وحاول التمسك بالأمل وستصل إلى ما تريد.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

التعبير عن مشاعرك أمام من تحب لا يعد ضعفا، ولا يجب أن يكون أمرا تخجل منه، ولكنه تعبير عن عواطفك ومشاعرك المرهفة التي يجب أن تصل إلى من تحب لكي يزداد تمسكه بك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتباع روتين غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن، بعد فترة من تناول أكلات غير صحية تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثر على لياقتك البدنية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حالة من التقدم على المستوى المهنى بعد نجاحك فى حسم أحد الصفقات الهامة لصالح شركتك، وهو ما سيزيد حماسك للعمل، بعد زيادة ثقة رؤسائك فيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة