أسطورة المصارعة WWE أندرتيكر يصفع أحد جماهيره "بالقاضية" تنفيذًا لطلب الأخير.. فيديو

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 07:29 م
أسطورة المصارعة WWE أندرتيكر يصفع أحد جماهيره "بالقاضية" تنفيذًا لطلب الأخير.. فيديو الاندرتيكر لحظة الضربة القاضية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من اعتزاله للمصارعة الحرة، إلا أن الأسطورة الشهير أندرتيكر، ما زال يحتفظ بحركته الشهيرة فى إنهاء المباراة، والتى أطلق عليها "القاضية" أو "فينيش الأندرتيكر"، بعد أن ظهر فى مقطع فيديو جديد وهو يوجه ضربته القاضية إلى أحد جماهيره بعد أن طلب منه الأخير ضربه.

ونقلت صحيفة indiatimes، فى تقريرها، مقطع الفيديو الذى ظهر فيه المصارع الأسطوري، داخل أحد المطاعم وهو يوجه ضربته القاضية إلى أحد جماهيره تتنفيذاً لطلبه، لينتهي الفيديو بسقوط الرجل أرضًا قائلاً: "لقد نجوت".

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر تطبيق تيك توك، وسرعان ما حظي على تفاعل كبير من قبل المستخدمين، لينتقل بعد ذلك الفيديو الى منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليتصدر الفيديو حديث الساعة حاصداً ملايين المشاهدات وعشرات الآلاف من المشاركات.

الاندرتيكر فى الفيديو
الاندرتيكر فى الفيديو

يتمتع الأندرتيكر بشعبية جارفة طوال مشاركته فى بطولات المصارعة الحرة لمدة 30 عاماً، ومن المقرر ان يشارك المصارع الأسطوري فى إحدى مباريات موسم الرياض المقرر انطلاق فعاليته يوم 21 أكتوبر الجاري، وفقاً لما كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخراً لزوار الموسم.

وينتظر الأندرتيكر، عرض مسلسل وثائقي خلال الفترة المقبلة عبر المنصة الامريكية نتفليكس، يسرد من خلاله كواليس مسيرته الرياضية التى استمرت لثلاثة عقود، على ان يضم العمل الوثائقي المنتظر الكثير من المشاهد التى تعرض لأول مرة للمصارع الشهير.

الرجل يسقط ارضاً
الرجل يسقط ارضاً

 

الاندرتيكير
الاندرتيكير

 

الاندرتيكر لحظة الضربة القاضية
الاندرتيكر لحظة الضربة القاضية

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة