مقابل 1000 دولار.. عرض علبة تونة منتهية الصلاحية للبيع على eBay.. صور

السبت، 09 أكتوبر 2021 10:52 ص
مقابل 1000 دولار.. عرض علبة تونة منتهية الصلاحية للبيع على eBay.. صور عرض علبة التونة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض موقع ايباى "eBay"، علب تونة منتهية الصلاحية منذ شهرين، مقابل مبلغ ضخم لا يتناسب مع المنتج المعروض، حيث تم عرضها بمبلغ 1000 دولار، ولكن الأغرب من ذلك كثرة الطلب للحصول عليها بهذا السعر.

FBGyuZZVEAEZNAD
علبة التونة منتهية الصلاحية

 

FBGyvWFUcAkdnJx
العرض علي الموقع 

ويرجع السبب في ذلك إلي إيقاف إحدى أشهر شركات التونة فى أستراليا، إنتاج نوع معين من التونة منذ حوالي عامين، وبسبب مطالبة المستهلكين لعودة إنتاج هذا المنتج، استغل سوبر ماركت بالمدينة الموقف، وعرض علبتين من التونة بوزن 95 جرامًا متبقية لديه للبيع على متجر إيباى ebay.

وبعد ذلك شارك البائع الذى حصل على تقييم إيجابى بنسبة 100% بعد 470 صفقة، 8 صور لعلبة التونة المرغوبة، ولكن أوضحت الصور أن علبة التونة قد انتهت صلاحيتها، وأن أفضل موعد لها قبل 4 أغسطس 2021، وفقا لموقع 7news.

f8be830ffb5294df707462818c75a4e322f74af8
 
وفي واقعة مشابهة، أثار عامل إغاثة في كارثة الفيضانات بألمانيا، يدعى ماركوس فيبرفورت، ضجة على الإنترنت - فى وقت سابق - عقب إطلاقه مزاد الكتروني لقبعة بيسبول قديمة وممزقة خاصة به، حيث وصلت العطاءات على موقع إيباي لشراء القبعة البالية إلى 133 ألف يورو (157 ألف دولار).

وقال متحدث باسم موقع "إيباي" للمزادات الالكترونية بعد أن أصبحت صفحة المزاد غير متاحة، إنه تمت إزالة العرض لأسباب تتعلق بمخالفات شكلية متعلقة بحساب البائع، مضيفا: "نحن على اتصال مع البائع وندعمه في إعادة إطلاق العرض في أقرب وقت ممكن على موقع (إيباي) لتسهيل هذا التبرع غير العادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة