ديشامب: بنزيما جاهز لمواجهة كازاخستان وتواجد كانتي أفضل لأى فريق

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 07:48 م
ديشامب: بنزيما جاهز لمواجهة كازاخستان وتواجد كانتي أفضل لأى فريق ديشامب
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديدييه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا على جاهزية كريم بنزيما، لخوض مواجهة منتخب كازاخستان الحاسمة، مساء غدا السبت، على ملعب "فرنسا" بضاحية سان دونيه، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوكرانيا الوصيف، فيما يتواجد منتخب كازاخستان في المركز الخامس والأخير برصيد 3 نقاط.

وسيتأهل منتخب فرنسا رسميا إلى مونديال 2022 حال الفوز على منتخب كازاخستان في مباراة الليلة.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي للمباراة :"كومان هو خيار لنا دائما ولكن ليس فقط في هذه المباراة، إنه خيار لبدء اللقاء أو أثناءها، يعتمد ذلك على ما إذا كنت تمتلك الكرة أم لا، حيث يتطلب دوره تكليفات دفاعية".

وعن كريم بنزيمنا، أشار قائلا :"سيخوض المران الجماعي اليوم، لم نتحمل أي مخاطرة، كريم لديه خبرة كافية للتعامل مع نفسه، لكنه واجه بعض المشاكل في آخر مباراتين لريال مدريد، لا توجد مشكلة، سيكون متوفرا ليوم غد".

وعن نجولو كانتي، قال ديشامب :"مثل أي مدرب، من الأفضل أن يكون لديه كانتي، الفريق يكون أفضل عندما يكون هناك، كان يعاني من بعض المشاكل الجسدية، ولكن ليس لديه أي قلق من المشاركة، إنه بخير بالطبع، وتحدثت معه عن ذلك". 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة