الشرطة البريطانية تستعد للقيام بدوريات مسلحة فى الأسواق خلال عيد الميلاد

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:23 م
الشرطة البريطانية تستعد للقيام بدوريات مسلحة فى الأسواق خلال عيد الميلاد الشرطة البريطانية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة المسلحة في المملكة المتحدة انها ستقوم بدوريات في أسواق أعياد الميلاد لجعل المتسوقين يشعرون بالأمان أكثر وللحفاظ على سلامتهم، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

ووفقا لتقرير، تقول شرطة مانشستر أن القرار ليس بسبب وجود تهديدات، ومن المتوقع أن تقوم الشرطة المسلحة بدوريات في مركز تسوق شيشاير أوكس في فترة عيد الميلاد.

وسيشهد أسلوب العمل الشرطى وجود ضباط مسلحين يحملون أسلحة نارية تستخدمها القوات الأخرى بالفعل في المطارات ومراكز المدن.

وقالت مسئولين إن الزيادة في عدد الأشخاص الذين ينزلون في مراكز التسوق المزدحمة هي سبب هذه الخطوة ، حيث يقدم الضباط المسلحون الدعم للضباط المحليين لتقديم الطمأنينة خلال موسم الأعياد المزدحم.

قال كبير المفتشين سيمون نيويل، من تحالف شيشاير وشمال ويلز المسلحين: "هذا ليس تكتيكًا جديدًا لقوات الشرطة الأخرى ، وربما رأيت ضباطًا مسلحين عندما كنت تقوم بالتسوق في عيد الميلاد في مراكز المدينة المزدحمة في الماضي"

وأضاف: "إنه شيء كنا نبحث عنه ونعتقد أنه سيحقق التوازن الصحيح بين طمأنة المتسوقين والعمال وتعطيل النشاط الإجرامي,, هدفنا هو طمأنة الافراد وليس اعطائهم شيئا ليقلقوا بشأنه"

وأكمل قائلا: "أود أن أؤكد أنه لا توجد معلومات استخبارية محددة تشير إلى وجود أي تهديد، ويجب أن تشعر بالأمان لأن الضباط موجودون هناك أثناء قيامك بالتسوق في عيد الميلاد".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة