توفير 8 منافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة فى الفيوم

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:34 م
توفير 8 منافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة فى الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، توفير 8 منافذ بيع متحركة لبيع اللحوم الطازجة والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بمناطق متفرقة داخل مركز ومدينة الفيوم، بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحاربة جشع بعض التجار.

 

وأشار الدكتور محمد التونى معاون محافظ الفيوم المتحدث الرسمى للمحافظة، إلى الدفع بعدد 8 سيارات كمنافذ مجهزة متحركة لبيع اللحوم الطازجة ومصنعاتها وكذلك الدواجن، بالإضافة إلى بيع السلع والمنتجات الغذائية والتموينية.

 

وأضاف معاون المحافظ، أن المنافذ متواجدة الآن، بمناطق السواقى، والصوفى بمدخل الصيفية، والسلخانة، وكيمان فارس بجانب موقف سنهور، وقحافة وميدان الحواتم، لافتاً إلى عرض أسعار المنتجات على لوحة كبيرة واضحة للجمهور بالأماكن المستهدفة، حيث تبدأ أسعار اللحوم الطازجة بالكيلو من 115 جنيها، و68 جنيها للحوم المجمدة.

 

ولفت معاون المحافظ، إلى أن توفير هذه المنافذ تسير جنباً إلى جنب مع الحملات التفتيشية على محال الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والسلع الأساسية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسعار، والتأكد من سلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة