الكالتشيو يتفوق على الدوريات الأوروبية تهديفياً هذا الموسم

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:00 م
الكالتشيو يتفوق على الدوريات الأوروبية تهديفياً هذا الموسم نابولى ويوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الكروى الجارى 2021-2022 متوسطا تهديفيا رائعا فى الجولات الـ12 التى أقيمت بالمسابقة حتى الآن، ويتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن الكالتشيو صاحب أعلى متوسط فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم.

وسجل الأندية الإيطالية 367 هدفا في 120 مباراة بمسابقة الكالتشيو بالموسم الحالى بمتوسط يبلغ 3.06 هدف فى المباراة الواحدة وهو الأعلى بين الدوريات الكبرى في القارة العجوز.

وجاء الدوري الألماني في المركز الثانى بمتوسط تهديفى 3.02 هدف فى المباراة الواحدة، يليه الدوري الفرنسي بمعدل يبلغ 2.87 هدفا.

فيما جاء الدوري الإنجليزي رابعا في القائمة بمعدل تهديفى وصل إلى 2.75 هدفا في اللقاء الواحد، وأخيرا جاء الدوري الإسباني بمتوسط 2.43.

FD-5QUuXIAsSupE
 
من ناحية أخرى، حافظ نابولى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2021 – 2022، بعد نهاية منافسات الجولة الثانية عشرة، بتعادل ميلان مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سان سيرو".

ويتصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الذى يمتلك نفس الرصيد، رغم سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 1 – 1، كما تعادل وصيفه الروسونيرى أمام إنتر ميلان في ديربى الغضب بنفس النتيجة.

وحل فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد تعادله مع جاره ميلان، ثم أتالانتا في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بعد تغلبه على مضيفه فريق كاليارى بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة