شاطئ الإسكندرية الآن.. أجواء خريفية دافئة والصيادون ينتظرون الرزق.. لايف

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 03:05 م
شاطئ الإسكندرية الآن.. أجواء خريفية دافئة والصيادون ينتظرون الرزق.. لايف طقس الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" فيديو لايف حول حالة طقس الاسكندرية اليوم، حيث شهدت الإسكندرية أجواء خريفية مستقرة على شواطئ الإسكندرية، مع انخفاض فى درجات الحرارة بعض الشىء، حيث سجلت الإسكندرية اليوم 26 درجة فى العظمى و18 فى الصغرى.

وشهدت شواطئ الإسكندرية، هدوء ملحوظ مع انخفاض الإقبال بعد بدء العام الدراسى الجديد، فيما خرج بعض أهالى الاسكندرية للاستمتاع بالاجواء الخريفية الدافئة بالرغم من تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، وخرج بعض الأهالى لممارسة هواية الصيد سواء الصيد بالسنارة أو القوارب الصغيرة.

وقد أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن بشرى سارة بدخول جميع شواطئ الإسكندرية مجاناً تماماً بدون دفع أى رسوم اعتباراً من اليوم 10 أكتوبر الجارى، وذلك لمواطنى الإسكندرية الراغبين فى الترجل والتريض على رمال الشواطئ.

و كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها حول فرص الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة، بعد فترة عدم الاستقرار والامطار الشديدة التى تعرضت لها البلاد خاصة محافظات الصعيد.

وتتعرض البلاد غد الثلاثاء، لفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة تمتد للقاهرة الكبرى خفيفة مساء وحتى صباح الأربعاء، ويوم الأربعاء 17 نوفمبر، يكون هناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الإثنين، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة