كل ما تريد معرفته عن عودة الايجيبشن ليج بعد توقف الأجندة الدولية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن عودة الايجيبشن ليج بعد توقف الأجندة الدولية مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود مباريات الدورى المصرى الممتاز مرة أخرى الخميس المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التى تقام بها تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن تستأنف مباريات المسابقة بالجولة الرابعة قبل أن يتوقف الدوري مجدداً حينما يستهل المنتخب الوطنى، الذي يقودة كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن  تفاصيل عودة الايجيبشن ليج بعد التوقف.

س: متى تعود مباريات الدوري ؟

ج: يشهد يوم الخميس إقامة 4 مباريات في إطار اليوم الأول من مباريات الجولة الرابعة بالدورى، بين كل من فاركو ومصر المقاصة، وإيسترن كومبانى مع فيوتشر، الاتحاد السكندرى مع الجونة، وأخيرا سيراميكا مع البنك الأهلى ، على أن يستكمل الأسبوع يوم الجمعة بمباريات المصرى مع بيراميدز، وطلائع الجيش مع غزل المحلة، والإسماعيلي مع الزمالك، وإنبى مع سموحة، ويختتم اليوم بمواجهة الأهلى مع المقاولون.

س: هل تظهر وجوه جديدة فى الجولة الرابعة للدوري ؟

ج: يشهد الأسبوع الرابع وجود 3 وجوه جديدة على رأس القيادة الفنية لثلاثة أندية، فى مقدمتها علاء عبد العال الذى يقود إيسترن كومبانى خلفا لعلاء نوح، والأرجنتينى خوان براون في الإسماعيلى خلفا لطلعت يوسف، في حين تمت قبول استقالة عبد الحميد بسيونى في طلائع الجيش وتم إسناد المهمة إلى أحمد عبد العزيز مدير فني وياسر على مدرب عام، ليحن الاستقرار على مدير فنى.

س: ماذا قدم الزمالك حامل اللقب قبل توقف الدوري ؟

ج: خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

س: ماذا قدم الاهلى قبل توقف الدوري ؟

ج: الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

س: ما الاندية التى فشلت فى تحقيق الانتصار بالدوري قبل التوقف ؟

ج: هناك 3 أندية فشلت حتى الآن في الحصول على أي نقاط، في مقدمتها الإسماعيلى الذى تلقى 3 هزائم متتالية من الأهلى وسيراميكا وأخيرا من البنك، ثانى الأندية هو فاركو الوافد الجديد بعد الهزيمة من فيوتشر وبيراميدز والجونة، وثالث الأندية هو إيسترن كومبانى الوافد الجديد أيضا بعد الهزيمة من المقاولون وغزل المحلة وسموحة.

س: ما هو ترتيب مسابقة الدوري قبل التوقف؟

ج: يتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 9 نقاط، متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق الأهداف، فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط، وفى المركز الرابع يأتي البنك الأهلى برصيد 6 نقاط متفوقا على الزمالك صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة