برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر: اختار حبيبا

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر: اختار حبيبا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان من الأشخاص الحساسة التى تتأثر من أقل كلمة، لذلك عند يتعرض للخيانة لا يغفر ويسعى للانتقام، كما يعرف عنه برومانسيته وإخلاصه لشريك حياته وحبه لعمله.

برج السرطان في حظك اليوم 16 نوفمبر

مواليد برج السرطان يتمتعون بشخصية قيادية وثقة كبيرة بالنفس، ويميلون فى أحيان كثير للإنعزال عن الناس وأحيانًا أخرى للجلوس فى تجمعات وذلك بسبب تقلبهم المزاجى .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تجعل اليأس يمتلكك ويحبطك خلال الفترة القادمة وتعلم كل ما هو جديد  ومختلف فى عملك وحاول أن تثبت ذاتك لرؤسائك فى المجال، ولا تدع أحد أن يحبطك من زملائك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتسرع فى الدخول بعلاقة عاطفية أنت غير راض عنها لمجرد أن تتخلص من فراغك العاطفى، وحاول أن تختار شريك حياتك مناسب لعقلك وقلبك حتى تشعر بالسعادة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على صحة بشرتك وتشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت، ولا تفرط فى شرب الكافيين حتى لا تصاب بالأرق.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحة بشرته وشعره من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة