أمطار غزيرة تضرب محافظة بورسعيد ..لايف

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 12:40 ص
أمطار غزيرة تضرب محافظة بورسعيد ..لايف
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مساء أمس الخميس، من سقوط أمطار غزيرة، على شوارع أحياء محافظة بورسعيد، ظلت دقائق معدودة.
 
كانت محافظة بورسعيد، شهدت منذ قليل، سقوط غزير للأمطار بالتزامن  مع موجة الطقس السيئ التي تضرب عدد من المحافظات المصرية، وشهدت المحافظة، انخفاض في درجات الحرارة. 
 
كما استعدت الأجهزة التنفيدية بمحافظة بورسعيد، لموسم الشتاء، من خلال تكثيف الجهود في بالوعات المطر وتطوير شبكات الصرف الصحي بالتزامن مع التطوير الذى تشهده المحافظة بعدد من الأحياء. 
 
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الأستقرار فى الأحوال الجوية يومى السبت والأحد، حيث يؤثر منخفض سطحى يصاحبه حوض بارد متعمق فى طبقات الجو العليا يؤدى إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط الرياح على فترات متقطعة .
 
كما تسقط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحرى تصل خفيفة لمتوسطه على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناه وسيناء وشمال الصعيد كما تمتد فرصة الأمطار المتوسطة على منطقة خليج السويس يوم الأحد.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة