حسين السيد: ماتش القمة مش فاصل ونرحب بالحكم المصرى ولازم يساعد نفسه

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:58 م
حسين السيد: ماتش القمة مش فاصل ونرحب بالحكم المصرى ولازم يساعد نفسه حسين السيد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السيد، عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ليست فاصلة في مشوار الدورى، والدليل مواجهات الموسم الماضى الذى توج به نادى الزمالك بالدورى.

وقال حسين السيد في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "ماتش القمة سيكون قويا بين الفريقين والكلام عن المباراة هو هو مش هيتغير لأن كل مباراة لها ظروفها، والمباراة ليست حاسمة في مصير الدورى، والدليل السنة اللي فاتت خسرنا واتعادلنا مع الأهلي وكسبنا الدوري".

وأضاف حسين السيد: "الموسم الماضى شهد تألق الحكام المصريين في مباراتى القمة ولو بنفس المستوى فنحن نرحب بتواجد الحكم المصرى، ولازم نساعدهم ولكن لازم الحكام يساعدوا أنفسهم ويركزوا في الأخطاء التي يقعون فيها".

ويدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

وواصل الأهلى صدارته لجدول الدورى برصيد 6 نقاط، متفوقا على الزمالك وبيراميدز أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف، ويأتي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على غزل المحلة وسيراميكا بفارق الأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة