واتفورد ضد مان يونايتد.. ماذا قدم رونالدو فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى؟

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:15 م
واتفورد ضد مان يونايتد.. ماذا قدم رونالدو فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى؟ كريستيانو رونالدو
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد فريقه فى مواجهة قوية أمام واتفورد اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي يسعى خلالها للفوز ومساعدة الشياطين الحمر للعودة إلى الطريق الصحيح بعد سوء فى الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة واتفورد ضد مان يونايتد
 

ويستضيف فريق واتفورد نظيره مانشستر يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب فيكارج رود فى إطار منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحفز كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد زملاءه فى الفريق من أجل استعادة الانتصارات، خلال مواجهة واتفورد، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، "لننهي العمل المطلوب منا ونستعيد أنفسنا مرة أخرى لننهى المهمة، هيا نطارد ما نريد تحقيقه فى الموسم الجاري".

أرقام كريستيانو رونالدو مع مان يونايتد
 

ووفقا لإحصائيات على الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فإن أرقام كريستيانو رونالدو مع مان يونايتد فى الموسم الحالى جاءت على النحو التالي:
 
عدد المباريات: 8

عدد الأهداف: 4

عدد الأسيست: 1

متوسط الهدف لكل مباراة:0.50

دقيقة لكل هدف: 161

التسديدات على المرمى: 11

ضربات جزاء: 0

أهداف بالقدم اليمنى: 3

أهداف بالقدم اليسرى: 1

أهداف من داخل منطقة الجزاء: 4

أهداف من خارج منطقة الجزاء: 0

التسجيل من فرص كبيرة: 3

صناعة فرص كبيرة: 3

ويأمل الجهاز الفني لفريق الشياطين بقيادة النرويجى أولى جونار سولشاير بأن يحقق الانتصار اليوم من أجل استعادة نغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب والحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

ويدخل اليونايتد المباراة، وهو يمتلك في بنك رصيده 17 نقطة في المركز السادس على جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية خلال الفترة الماضية إلى أن مان يونايتد بدا مترددًا فى إقالة سولشاير بسبب سوء النتائج، حيث فاز الشياطين فى ثلاث مباريات فقط من آخر 10 مباريات فى جميع المسابقات، ولقى هزيمة ثقيلة أمام ليفربول 5-0 .

ودافع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن نفسه من الإنتقادات الموجهة إليه في الفترة الاخيرة، بسبب تراجع أداء فريق الشياطين الحمر، رغم امتلاك الفريق للعديد من النجوم وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر، فإن واتفورد يستهدف تحقيق مفاجأة أمام اليونايتد ووقف سلسلة الهزائم بعد خسارة آخر مباراتين 0-1 ضد ساوثهامبتون وأرسنال، خصوصا أنه يقبع في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

كريستيانو رونالدو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة