برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: كُن صريحًا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: كُن صريحًا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الشخصيات التي تحب التواجد داخل مجتمع كبير سواء في العمل أو على مستوى حياتهم العاطفية، ويحبون وجود الأسرة والشعور بالدفء، ولا يتهاونون في حقهم أبدًا.

برج الدلو في حظك اليوم 22 نوفمبر

مواليد برج الدلو من الشخصيات التي تبحث عن راحتهما طوال الوقت، ولا تحب أن يعكر أحد  مزاجها، ولا تجلس مع أشخاص ينشرون طاقة سلبية.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

كُن صريحًا في طلباتك التي تريدها من العمل، لكي يمكنك الحصول عليها، الصراحة والوضوح في متطلبات العمل أمر مشروع، ولا تتهاون في حقك أبدًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اجعل حياتك العاطفية مليئة بالصراحة والوضوح، تحدث عن الاخلاص وطبق أفعاله ولا تعطي فرصة لنفسك بأن تكون شخصًا خائنًا أو تخفي عن حبيبك أمر ما.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

استمتع خلال يومك بشكل كبير كي تفرغ الطاقة السلبية التي تملأ جسدك بعد فترة التعب التي مررت بها، وحاول أن تهدأ وتستمتع وتخلد للنوم بشكل عميق.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الايام المقبلة ستكون هناك جولات كبيرة ستنتهي بحصولك على كل ما تريد، فسارع بصنع مستقبل جيد لك ولا تحاول أن تنظر لخلفك لكي لا تتأثر بما حدث معك في الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة