تشيلسي ضد يوفنتوس.. توخيل يكشف موقف لوكاكو ويؤكد: لا بديل عن الفوز

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 05:27 م
تشيلسي ضد يوفنتوس.. توخيل يكشف موقف لوكاكو ويؤكد: لا بديل عن الفوز توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، صعوبة مواجهة يوفنتوس غدا، الثلاثاء، على ستاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة وتصدر المجموعة، لهذا علينا أن نفوز غدًا، إنها مباراة كبيرة وصعبة، نحتاج لكل شخص فى الملعب وأن يكون المدرج ممتلئا، ونحن على المستوى الأول، إذا كان هناك، فنحن سعداء للغاية ولكن هذا لن نغير نهجنا".

وتحدث توخيل عن موقف لوكاكو من المشاركة في المباراة قائلا، "لقد بدا جيدًا في التدريب، وسوف أقرر لاحقًا ما إذا سيشارك.. أفضل شيء وما نأمله هو أن يحصل على بضع دقائق كبديل"، موضحا "ما زلت غير متأكد مما إذا كان لوكاكو سوف يكون حاضر غدًا أم لا".

وعن موقف بقية اللاعبين من المشاركة أوضح توخيل "جورجينيو وفيرنر جاهزان لمواجهة يوفنتوس غدًا، كاي هافرتز لديه إصابة وهناك شك حول جاهزيته"، مضيفا "كوفاسيتش خارج مواجهة يوفنتوس ولم يعود للتدريب".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا "عندما لا يكون تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو متاحين، نحاول إيجاد الحلول. نحن نثق بالجميع. لدينا دائمًا خيارات. اللاعبون متواجدون عند الحاجة لإظهار امكانياتهم. يجب أن يكون الجميع مستعد، هذه هي الحياة في تشيلسي".

ورفض توخيل التعليق على إقالة سولشاير قبل مواجهة مان يونايتد، قائلا "نحن لا نفكر في مان يونايتد اليوم أو غدًا. نحن مشغولون جدًا بيوفنتوس. لن أعلق على قرارات أي نادٍ آخر".

وعلق توخيل على قرارات تغيير المدربين في منتصف الموسم قائلا "لا يمكنني القول أن ذلك سهلًا. هذا سيقلل من قيمة جهودنا. أنا في أفضل مكان ممكن، لذلك أنا مدرب وشخص سعيد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة