برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: احذر تصرفاتك

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: احذر تصرفاتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل مسؤوليات أكثير من الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم، ولكن لديهم بعض العيوب، أهمها حب الذات وحب الظهور.

 

 

برج العذراء في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها ولكن لديه بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديه هوس النظافة، وصفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

 

 مشاهير برج العذراء

 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 


 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

 بالرغم من أنك شخص مسؤول لكن يجب عليك مراجعة قراراتك والعمل على تقنين الاختيار والأخذ بالنصائح التى تقدم إليك من الآخرين حاول أن تهتم بعملك أنت بحالة ركود تامة بعملك.


 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

 الشك يعمل على تدهور الحياة العاطفية وتدهور علاقاتك بالآخرين حاول أن تكون شخصا متزنا فكريًا وحاول أن تبتعد عن الأفكار السلبية بحياتك.

 

 برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

أنت تفقد صحتك بالبطىء توقف فوراً عن تناول العقاقير الضارة وحاول أن تكثر من شرب اللبن وتناول الخضروات ولابد من ممارسة الرياضة اليومية.

 

 برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

أنت تمر بفترة صعبة جدًا حاول أن تبتعد عن كل ما هو سلبى ويدمر صحتك حاول أن تصلح الأمور بينك وبين المحاطين بك ولابد من أن تراجع نفسك وتحذر من قراراتك بالعمل أنت بحاجة لإعادة التفكير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة