برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: فكر بهدوء

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: فكر بهدوء برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان برج مائي، يبدأ من 22 يونيو إلى 22 يوليو، متقلب المزاج طبعه حاد للغاية، لكن يتميز بأن لديه الكثير من الرقة والعاطفة الجياشة، فهم أناس عاطفيون جدًا، وحازمون في التعامل، ومصممون على النجاح، وحاسمون في القرارات.

برج السرطان في حظك اليوم 29 نوفمبر

برج السرطان عادة يتصف بالدقة الملاحظة والمتابعة الشديد والدءوبة، خياليون بدرجة كبيرة، يعشقون الكتابة والقراءة مخلصون بدرجة كبيرة، كما لديهم حنان وطيبة وهدوء كبير.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان النجم توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحتاج إلى ترشيد القرارات الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء، لأنك فقدت مؤخرا المال، واستثمرت فى أشياء كثيرة، هناك فرصة أخرى مماثلة تطرق بابك وأنه من الضرورى أن تدرك أن هذه المخططات يمكن أن تقودك إلى مشكلة مالية خطيرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تكون حالتك المزاجية السيئة هى المتحكمة الآن فى علاقتك بشريك حياتك، فأنت تبحث عن اهتمام مستمر، وكلمات رومانسية فى الأوقات التى تشعر فيها بالضيق، حاول أن تتحدث مع الحبيب وتفصح عن طبيعتك الروامنسية التى تخفييها تحت قناع القوة والجرأة .

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

كانت هناك وعكة صحية تؤثر عليك الفترة الماضية، والابتعاد عن المشروبات المهدئة يؤثر عليك بشكل سلبى ويجعلك فى توتر دائم، ولا تتعامل مع المرض باستهتار كعادتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

حالتك المزاجية تتغير بين الحين والأخر، أنت في حالة غضب من الحبيب وشريك حياتك بسبب انشغاله عنك، وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى إن تعامل معها باهتمام.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة