أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 3\11\2021

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 3\11\2021 الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاربعاء 3\ 11\2021 ، الكثير من الأحداث و الأخبار الهامة ، على رأسها وصول عرض اماراتى لطاهر محمد طاهر ، و اعلان قائمة الاهلى فى القمة ، بالاضافة إلى منح رابطة الاندية جائزة افضل لاعب فى الجولة الثانية لحمدى فتحى

رابطة الأندية تمنح حمدى فتحى جائزة الأفضل في الجولة الثانية بالدورى

أعلنت رابطة الأندية المحترفة التي تدير الدورى المصرى، فوز حمدى فتحى لاعب وسط الأهلى بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى المصرى.

تلقى طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلى عرضاً من إحدى شركات التسويق، التى أحضرت عرضاً من أحد الأندية الإماراتية تمهيداً لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وطلب طاهر من الجهاز الفنى لناديه بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تحديد موقفه، سواء بوجود حاجة لخدماته أم لا خلال الفترة القادمة، خاصة بعد استبعاده من المباريات الأخيرة.

فرض بيتسو موسيماني  المدير الفني للأهلي ، "الحظر الشامل" على لاعبي الفريق بإبعادهم عن وسائل الإعلام قبل مباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية المقرر لها بعد غد ، الجمعة، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

طبيب الأهلى يبلغ موسيمانى بجاهزية الشناوى الطبية لمواجهة الزمالك

أبلغ أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، بجاهزية محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأساسى لمواجهة الزمالك بعد تعافيه بشكل كامل من تمزق العضلة الخلفية، الذى تعرض له مؤخراً وأبعده عن مباريات الفريق الأحمر، ويواجه الأهلى الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.

الأهلي يجهز أكرم توفيق لمواجهة الزمالك بالمسكنات بعد إصابة قصبة الركبة

يُجهز الجهاز الطبي للنادي الأهلي أكرم توفيق مدافع الفريق بالمسكنات استعدااداً لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري العام والمقرر اقامتها الجمعة المقبل  على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

محمد محمود وصلاح محسن على قائمة اهتمامات الجونة فى يناير

كشف مصدر في الجهاز الفني لفريق الجونة، عن اهتمام رضا شحاته المدير الفني للف يق اسلاحلي بضم ثنائي الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، بعد البداية المتعثرة في انطلاقة الدورى هذا الموسم وخشارة أربعة نقاط في أول مباراتين.

ديانج يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك ..وعبد القادر مفاجأة موسيماني

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على إعادة المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق للتشكيلة الأساسية خلال مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري العام والمقرر اقامتها الجمعة المقبل  على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة