أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا.. ورونالدو ينقذ مانشستر يونايتد

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا.. ورونالدو ينقذ مانشستر يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لعل أبرزها فوز بايرن ميونخ بنتيجة 5-2 على بنفيكا وتعادل مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع أتالانتا 2-2.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

مالمو السويدي 0-1 تشيلسي الإنجليزي

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا صعبا على مضيفه مالمو السويدى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الثلاثاء، على ملعب "مالمو ستاديون"، ضمن فعاليات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

دينامو كييف الأوكراني 0-1 برشلونة الاسباني

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا مهما على مضيفه دينامو كييف الأكروانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولمبيسكي" بمدينة كييف الأوكرانية في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا. أحرز النجم الشاب انسو فاتى هدف الفوز لصالح برشلونة في الدقيقة 70 زمن المباراة.

بايرن ميونخ الألماني 5-2 بنفيكا البرتغالي

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا سهلا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا الايطالي 2-2 مانشستر يونايتد الإنجليزي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لخطف تعادلا قاتلا من أنياب نظيره أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جيويس"، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس الايطالي 4-2 زينيت الروسي

وصل يوفنتوس الإيطالي إلى دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة