جريمة هزت الإسكندرية.. مقتل أب وأم على يد نجلهما وشهود عيان يروون التفاصيل (فيديو)

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:47 م
جريمة هزت الإسكندرية.. مقتل أب وأم على يد نجلهما وشهود عيان يروون التفاصيل (فيديو) أحد شهود العيان يكشف التفاصيل
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شهود عيان بواقعة قتل مسن وزوجته فى منطقة الحضرة بالإسكندرية، إنهم شاهدوا نجلهم صباحا يخرج من المنزل وعليه علامات ارتباك وحوالى الواحدة ظهرا وجاء حفيدهم واكتشف الجريمة وهرع إلى الشارع ليستغيث بالمارة.

وأضافوا لليوم السابع، أن نجلهم كان دائم السفر للخارج وزوجته كانت تجلس مع والده ووالدته وكانوا دائمين الشجار يوميا ثم انتقلت الزوجة إلى شقة إيجار جديد وانفصلت عنهم .

واستطرد شاهد العيان، أن نجلهم جاء منذ حوالى 4 شهور من الخارج، وكان يوميا فى شجار مع والده ووالدته، بسبب الميراث، وأحقيته فى الشقة وورثه من قطعة أرض فى محافظة أخرى .

وأكد شاهد العيان، أن الحاج عباس المجنى عليه كان لا يخرج سوى للصلاة فى المسجد، وشراء الطلبات وزوجته أيضا كانت لا تخرج من المنزل، وكانت سيرتهم طيبه ولا خلاف معهم ومع الجيران نهائيا.

وكانت قد شهدت منطقه الحضرة بالإسكندرية، حادث مأساوى لقيام شاب بقتل والديه، وفر هارباً، وانتشرت قوات الامن فى محيط الحادث.

وقال شاهد عيان إن الواقعة كانت ظهرا وتلقت قوات الأمن بلاغا بالحادث وانتشرت فى محيط المكان وابلاغ النيابة العامة والتى قامت بتفريغ الكاميرات وسؤال شهود العيان كما تواجدن سيارات الإسعاف لنقل الجثامين.

مدخل العقار الذى تم فيه الجريمة
مدخل العقار الذى تم فيه الجريمة

 

منزل الضحايا
منزل الضحايا

 

المنزل
المنزل

 

أحد شهود العيان يكشف التفاصيل
أحد شهود العيان يكشف التفاصيل

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة