رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص يتفقد مشروعات "حياة كريمة"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 05:26 م
رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص يتفقد مشروعات "حياة كريمة" مشروعات "حياة كريمة" بمركز ابوقرقاص
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص عددًا من المشروعات الخدمية الجارية بالمدينة، لمتابعة نسب تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة" والتي ستغير خريطة الريف المصرى.

بدأت جولة رئيس المركز بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بالقرى، والتى تضم مكاتب (سجل مدني– شهر عقاري– بريد – تموين) ووحدة محلية ووحدة تضامن اجتماعى.

كما تفقد أعمال إنشاء مشروعات محطات الصرف الصحى بالقرى، ورفع شبكات انحدار وخطوط طرد، وأكد على حرصه الدائم والمستمر على متابعة مشروعات البنية التحتية، ومنها خدمة الصرف الصحي والتي تُعد من أهم الخدمات التي تحرص الوحدة المحلية على تنفيذها بجميع القرى بالمركز.

وأوضح  أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجارى على أرض الواقع، واكتشاف المشكلات التي تظهر، والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن.

واستمع رئيس المركز لطلبات المواطنين أثناء جولته التي تشمل العديد من القطاعات بدوائرهم، موجهاً بسرعة رصف الطرق المطروحة للرصف، إضافة لمراجعة خطة العام الماضي، وما تم طرحه هذا العام، كما وجه بإيجاد طريق بديل عند رصف الطرق الرئيسية بالمدن والقرى ، لتحقيق السيولة المرورية، وضمان عدم التكدس، مشددا على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس، حفاظا على الطلاب والعاملين بالتعليم، كما شدد على سرعة تلقى العاملين بجميع المصالح الحكومية والقطاعات لقاح كورونا المستجد.
 

مشروعات حياة كريمة بأوقرقاص
مشروعات حياة كريمة بأوقرقاص

 

مشروعات حياة كريمة بمركز ابوقرقاص
مشروعات حياة كريمة بمركز ابوقرقاص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة