"غرفة الإسكندرية" تشارك بفعاليات مؤتمر أصحاب الأعمال المستثمرين العرب فى ليبيا

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:32 م
"غرفة الإسكندرية" تشارك بفعاليات مؤتمر أصحاب الأعمال المستثمرين العرب فى ليبيا أحمد الوكيل
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، مشاركتها في فعاليات المؤتمر التاسع عشر لأصحاب الأعمال المستثمرين العرب الذي سيعقد بالعاصمة الليبية طرابلس يومي 28 و29 نوفمبر الجاري.

ويأتي المؤتمر تحت مظلة إتحاد الغرف العربية وإستضافة إتحاد عام الغرف الليبية، وبرعاية مباشرة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة، وبحضور رفيع المستوى للمسؤولين في مختلف القطاعات من ليبيا وعدد من الدول العربية الشقيقة والصديقة، وبمشاركة كبار رجال وسيدات المال والأعمال والاقتصاد والصناعة من قرابة 40 دولة عربية وأجنبية.

ويتزامن الحدث الاقتصادي الهام مع فعاليات تنظيم منتدى ليبيا الدولي للاستثمار في نسخته الأولى والذي سيعقد بشكل سنوي كل عام لتشجيع الاستثمار في ليبيا، وفتح آفاق الشراكات الدولية، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة والهيئة العام للاستمثار والتمليك.

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، قد نظمت عدد من الفعاليات على مدار شهر أكتوبر، وكان أبرزها استقبال قنصل السعودية مزيد بن محمد الهويشان لبحث أوجه التعاون بين الطرفين المصري والسعودي،و عقدت "غرفة الإسكندرية"، ندوة لمناقشة تداعيات قرار تطبيق الحد الأدنى للأجور مع عدد من رؤساء الشعب التجارية،كما نظمت الغرفة اجتماعًا لمناقشة تطوير هيكلتها، برئاسة أحمد حسن نائب رئيس غرفة الإسكندرية، في إطار اهتمام الغرفة بتطوير الأعمال، ورفع القدرة التنافسية. ، من خلال تطوير وهيكلة الغرفة، للتوافق مع متطلبات العمل، ورفع كفاءة جودة الخدمة المقدمة خلال المرحلة المقبلة، إضافة إلى توفير مناخ جاذب للاستثمارات، وتنمية التجارة الداخلية.

 

ولأول مرة استضافت الغرفة الجلسة التحضيرية لمؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي" الجلسة التحضيرية لمؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي"، وتعد الدورة المقبلة للمؤتمر هي الثامنة، وتحمل اسم "100 مليار دولار صادرات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة