برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 5 نوفمبر: نجاح فى العمل

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 5 نوفمبر: نجاح فى العمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج القوس كرماء للغاية، ومن صفاتهم الكرم والحماس والانطلاق، فهم أناس نشيطون يعيشون بحرية ويعشقون السفر والتجديد في الحياة، ويفضلون الحياة الهادئة على الرغم من أنه برج نارى.

برج القوس فى حظك اليوم 5نوفمبر

ويبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومولوده من الشخصيات الطموحة التى تحب التفوق والنجاح ودائمًا تسعى للمقدمة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة بوسي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

بوسي
بوسي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تكون أنت من الأشخاص المميزين فى مجال عملهم، وربما يختارك المدير اليوم للقيام بإحدى المهام الصعبة التى تتطلب الخبرة، واختيارك دليل على كفاءتك المهنية فحاول أن تسير على نفس الخطى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون أكثر طموحًا، خاصة أنك تشعر بالملل الذى يدفعك لإثارة المشكلات مع شريك حياتك، لذا حاول أن تشرح له أنك ستحاول قدر المستطاع أن تغير من أسلوبك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ربما تعانى هذه الفترة من بعض المشكلات النفسية التى تنتج عن الضغوط العائلية التى مررت بها فى الفترة الأخيرة، حاول أن تحصل على الاسترخاء والنوم الكافى للتخلص من تلك المشكلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

أنت على تواصل مع الأصدقاء، وستتغير فكرتك اليوم لأنهم كانوا بجانبك الفترة السابقة، لكنك فى الحقيقة كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك، وأنك لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة