أوروجواي ضد الأرجنتين.. تاباريز: لدى أمور كثيرة أهم من إقالتى للتفكير بها

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:45 م
أوروجواي ضد الأرجنتين.. تاباريز: لدى أمور كثيرة أهم من إقالتى للتفكير بها تاباريز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب منتخب أوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز، أنه لا يتحدث عن احتمالية إقالته في الأسابيع الأخيرة لأن لديه "أمور كثيرة أكثر أهمية" للتفكير بها قبيل مباراتي فريقه المقبلتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى قطر 2022.

جاءت تصريحات تاباريز خلال مؤتمر صحفي مساء الاثنين، أكد خلاله أنه حينما يمنى فريق بنتائج السلبية مثل الهزيمة 3-0 أمام الأرجنتين و4-1 أمام البرازيل، تحدث "دائما حركة"، ولكن الحديث عن النوايا وراء ذلك لن يتوقف.

وصرح: "لن أشير إلى المسألة تحديدا لأن لدي الكثير من الأشياء المهمة التي يجب التفكير فيها (...) النتائج الجيدة هي تلك التي غالبا ما تضع الأشياء في مكانها"، في إشارة إلى الأسابيع الساخنة التي مر بها اتحاد أوروجواي لكرة القدم عقب الهزيمة بثلاثية في الجولة الماضية والتي شككت في استمرار المدرب في منصبه وانتشرت التكهنات حول إقالته.

وفي هذا الصدد قال إنه ما زالت هناك ست مباريات متبقية وأن المنتخب الأوروجوائي يعكف على الاستعداد لهذه المواجهات منذ "انتهت المباراة أمام البرازيل".

وتابع: "في داخلي، أضع نفسي في موضع المساءلة كثيرا قبل أن يفعل أي شخص ذلك من الخارج، وأعتقد أن لدي هذا النقد الذاتي وتعلمت أن الطريقة الوحيدة هي محاولة القيام بالأشياء، وليس إضاعة الوقت في تبرير نفسي".

وأضاف تاباريز أنه مازال يمتلك عقدا ساريا وأنه يحاول الاضطلاع بمسؤولياته.

وتستقبل أوروجواي على أرضها الأرجنتين في الـ12 من نوفمبر في الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لقطر، وتستضيف بوليفيا في الـ16 من الشهر نفسه ضمن الجولة الـ14.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الخامس في ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف كولومبيا الرابعة، بينما تتصدر البرازيل بـ31 نقطة، تليها الأرجنتين في الوصافة بـ25 نقطة، وكلا الفريقين مازالت له مباراة مؤجلة. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة