الكومى: سنفتح حسابا بنكيا للتبرع للإسماعيلى.. ونطلب مهلة من الكهرباء

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:16 ص
الكومى: سنفتح حسابا بنكيا للتبرع للإسماعيلى.. ونطلب مهلة من الكهرباء يحيى الكومى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى أن مجلسه سيقوم بفتح حساب بنكى للتبرع للنادى من محبيه وعشاقه على غرار خطوة نادى الزمالك، وقال يحيى الكومى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "تلقينا إنذارا من وزارة الكهرباء بقطع الكهرباء عن النادى بسبب وجود مديونية كبيرة وسأذهب للوزارة وأطلب مهلة لسداد كل الفلوس".

ويضيف يحيى الكومى "سأتواصل مع نادى النجوم لتسديد غرامة الإسماعيلى لكن واحدة واحدة، وسأفتح حسابا بنكيا لمشجعى الإسماعيلى للتبرع للنادى مثلما فعل نادى الزمالك فلقد حصلت على كل الموافقات لهذه الخطوة".

وأكمل رئيس الإسماعيلى "النادى مفتوح لكل كباتن ورموز الدراويش مثل سيد بازوكا وسيد حفنى وغيرهم، ومحمد صلاح أبو جريشة مستمر فى منصبه كمدير للكرة ، ومحمد حمص مستمر فى الجهاز الفنى الجديد".

وتابع الكومى "استقرينا على المدرب الجديد وهو مدرب ذو خبرة وواجهة مشرفة لمصر والإسماعيلى وهنعلن عنه يوم الخميس ومش عايزين نعلن دلوقتى عشان نستنى لما يوصل، وبنسبة كبيرة فييرا أو مدرب أرجنيتنى وممكن نغير ويبقى الارجنتينى للفريق الاول وفييرا للناشئين كل شىء وارد".

وأكمل "نبحث عن موارد محلية للإسماعيلى وقطاع الناشئين والفريق الأول على رأس اهتمامات اللجنة الفنية الجديدة".

واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على ضم أحمد العجوز نجم الفريق السابق إلى الجهاز الفنى الجديد فى منصب المدرب العام، ومن المقرر أن يقود تدريبات الفريق بداية من صباح اليوم ويعاونه محمد حمص، لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة