برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر: تذكر الخير

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر: تذكر الخير برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي يمتاز بالاتزان والرقي في التعامل حتى مع الاشخاص الذي يعلم جيدًا بأنهم يكرهونه، لا يفتعل المشاكل ولا يسير ابداّ نحوها، لكنه إذا وضع تحت ضغط تجده شديد الانفعال لا أحد يقدر على مواجهته أو الوقوف امامه.

برج الجدي في حظك اليوم 9 نوفمبر

مواليد برج الجدي من الشخصيات القيادية التي تمارس عملها بكل حب سواء لمهنتهم أو لزملائهم فتجد جو العمل معهم به الكثير من الابداع.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

درة
درة

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتجنب أحدهم ما دمت تتذكر الخير الذي كان بينكما في يوم من الأيام، لا تصطنع ردود افعالك، عاتب وتحدث عن ما في قلبك لكي تصفى القلوب والنوايا.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعامل بعقل أكثر مع من تحب، بجانب المشاعر التي تخفيها دائماً عنه، لا تحاول أن تصطنع بأنك لا تبالي به، فحبيبك هو أقرب الاشخاص لك فلا تجعل المسافة كبيرة بينكما ولا تصنع جفاء.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول وجبة الفطار بانتظام قبل ذهابك إلى العمل، لكي تمد جسمك بالحيوية والطاقة اللازمان لكي تستطع استكمال رحلتك العملية والمهنية بشكل جيد.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تذكرك للخير دائماً سيجعله في طريقك اينما ذهبت، فزارع المعروف لا يحصد غير المعروف، ولا يجني غير خيرات العالم كله والتي تكون بين يديه في لمح البصر، ثق بقدراتك وأعمل لتحقيق اهدافك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة