برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 10 ديسمبر: استرخى

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 10 ديسمبر: استرخى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج السرطان الشخصية القيادية والذكاء الذى يساعده فى الوصول لأفكار جديدة ومختلفة، كما يمتلك الطموح الذى يدفعه دائماً للتقدم للأمام فى عمله.

برج السرطان فى حظك اليوم 10 ديسمبر

يتصف مولود برج السرطان بالرومانسية، كما يتأثر من أقل كلمة تلقى على مسامعه ولايسامح من أخطاء في حقه، ومن صفاته السلبية هي تقلب حالته المزاجية بين الحين والآخر.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تضغط على أعصابك طوال الوقت، حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء خلال العمل وتتعرض للعقوبات من رؤسائك، لذلك انتبه لعملك الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تسامح الحبيب على أفعاله الماضية وافتح صفحة جديدة معه خالية من الذكريات الأليمة التي تتسبب في إنفصالكما عن بعضكما الأيام الماضية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى بعض الوقت وتمارس تمارين التأمل حتى تشعر بالهدوء وتحسن حالتك النفسية، وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة، ويعمل بجد وإجتهاد  .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحاول التقرب من عائلته ولا يتجاهلهم، حتى يشعر بالأمان والدفء الذى يحلم به طوال الوقت ولم يستطع الشعور به الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة