4 أهداف وأسيست.. كل ما قدمه محمد صلاح أمام أستون فيلا قبل مباراة اليوم

السبت، 11 ديسمبر 2021 11:22 ص
4 أهداف وأسيست.. كل ما قدمه محمد صلاح أمام أستون فيلا قبل مباراة اليوم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الريدز فى مواجهة قوية أمام أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، والمقرر لها الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وتعد مواجهة السبت هى السادسة التي يخوضها محمد صلاح ضد أستون فيلا فى مختلف البطولات، حيث سجل النجم المصرى ظهوره فى 5 مباريات سابقة ضد الفيلانز.

 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف وحيد فى 5 مباريات ضد أستون فيلا، منها 4 مواجهات بالدوري الإنجليزي ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزى.

0_Liverpools-Mohamed-Salah-left-and-Aston-Villas-Tyrone-Mings-battle-for-the-ball
 

وساهمت أهداف محمد صلاح في تحقيق ليفربول للفوز في 4 مباريات أمام الفيلانز، بينما تلقى الريدز خسارة وحيدة في وجود محمد صلاح بنتيجة 7-2 بالمواجهة التاريخية التي أقيمت في الجولة الرابعة من الموسم الماضى 2020-2021.

 

حافظ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نهاية الجولة الخامسة عشرة.

P2021-04-10-Liverpool_Aston_Villa-41
 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب للموسم الحالي.

News24.com-Aston-Villa-smash-7-past-Premier-League-champions-Liverpool

ويأتى جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة