نفاد 99% من تذاكر نصف نهائي كأس العرب و70% من النهائي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:50 ص
نفاد 99% من تذاكر نصف نهائي كأس العرب و70% من النهائي منتخب مصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد حسن ربيعة الكوارى، عضو اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العرب، نفاد حوالى 99% من تذاكر مباريات النصف نهائي، مشيرا إلى أن شراء التذاكر هو نظام عالمى يحدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

ونقلت صحيفة الشرق القطرية تصريحات الكوارى التى أعلن فيها وجود جزء من التذاكر سيتم إعادة طرحه حال رغبة الذين اشتروا التذاكر بذلك، موضحا أن هذا النظام متبع فى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ففى حال أن الشخص الذى اشترى تذكرة لم يرغب فى حضور المباراة لسبب ما يتم إعادة طرحها للبيع مرة ثانية.

وأشار الكواري إلى أن حوالى 60% إلى 70% من تذاكر النهائي تم بيعها وذلك قبل معرفة الفرق التى ستخوض المباراة النهائية والحصول على كأس العرب.

ولفت عضو اللجنة المنظمة المحلية لكأس العرب إلى أن شراء التذاكر هو نظام عالمي، حيث إن الفيفا يفتح المجال لشراء جزء من التذاكر للاتحادت المعنية بالمباراة والباقي لمن يريد التمتع بكرة القدم عملا بشعار "كرة القدم للجميع"، مشيراً إلى أن الجالية الجزائرية اشترت جزء كبيرة من التذاكر.

وبلغت منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 مرحلة الحسم بوصولها للدور نصف النهائي مع ترشح منتخبات قطر وتونس ومصر والجزائر، حيث تمكن المنتخب القطرى من تخطي عقبة نظيره الإماراتى بخماسية نظيفة، فيما نجح المنتخب المصرى بتجاوز المنتخب الأردني بثلاثية مقابل هدف.

ويواجه منتخب قطر نظيره الجزائري، فيما يصطدم المنتخب الوطنى بشقيقه تونس فى المحطة قبل الأخيرة للوصول إلى نهائى كأس العرب.

الشرق
الشرق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة