برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 13 ديسمبر: عليك بالصدق

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 13 ديسمبر: عليك بالصدق برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء ذكي، متطور، ولطيف، يقوم مولود هذا البرج بإنجاز المهمة دون شكوى وهو صديق رائع، موجود دائمًا لتقديم المساعدة وأيضًا لتقديم المشورة للأخرين. إن مواليد برج العذراء العمليين بارعون بشكل لا يصدق فى التفكير فى الصورة الكبيرة، والتخطيط لحياتهم، وإجازاتهم، وما سيفعلونه اليوم ليس عائقًا يجعلهم يشعرون بالسيطرة والأمان.


برج العذراء فى حظك اليوم 13 ديسمبر

يتمتع مولود برج العذراء بشخصية مثيرة جدًا للاهتمام، وقد يبدو أحيانًا خجولا فى اللقاء الأول، كما أنه لا يكشف عن الأسرار على ألفور ، ومن المهم كسب ثقته فى البداية، وحينها سيكون صديقك مدى الحياة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء ألفنان الراحل صالح سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لن يأخذك أحد على محمل الجد أثناء قيامك بعملك اليوم ما لم تكن لديك حقائق قوية وأدلة ملموسة لدعم ما تقوله وتفعله من مهام، فتأكد من أنك مستعد جيدًا حيث سيرى الآخرون الثغرات الموجودة فى خطتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

العلاقة العاطفية الخاصة بك لا تسير بشكل جيد فحسب، بل تزدهر بشكل واضح، ومع ذلك، قبل أن تقدم كل ما لديك، وتقرر أن هذا هو الأفضل بالنسبة لك، فقط امنح نفسك بعض الوقت، قد يؤدى ذلك إلى تحسين الأمور بشكل أكبر أو يمكّنك من رؤية شيء لم تره سابقًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية للحصول على اللياقة، أن تحرص أيضًا على صفاء ذهنك وأفكارك والحرص على سلامتك النفسية. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

هناك خطر يتمثل فى أن تكون لطيفًا جدًا أو مهذبًا، كل علاقة لها بعض التقلبات، إلقاء اللوم على شريك حياتك ليس مثمرًا أبدًا، فالرجال من مواليد برج العذراء يلومون النساء لكونهن كثرين النقد، بينما تلوم النساء الرجال على عدم بذل ما يكفى من العمل والوقت. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة