طارق يحيى: مروان حمدى سيقود هجوم مصر أمام تونس لعدم قناعة كيروش بشريف

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:04 م
طارق يحيى: مروان حمدى سيقود هجوم مصر أمام تونس لعدم قناعة كيروش بشريف طارق يحيى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، إن مروان حمدى مهاجم المنتخب الوطنى سيقود هجوم الفراعنة أمام تونس فى لقاء نصف النهائى ببطولة كأس العرب المقامة حالياً بالدوحة.

وأضاف يحيى فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، لو لم يغير كيروش طريقته وهى 4/3/3، ستكون هناك مشاكل لأنه يخسر لاعباً فى وسط الملعب، ممكن أن تلعب بحمدى فتحى والسولية وطارق حامد هذا منطقي، لكن عندما تلعب فى هذه الطريقة بلاعب مثل زيزو، هذا سيؤثر على الخطة الهجومية.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن لدينا لاعبين مميزين وخط ظهر قوى وخبرات عالية ولكن وضع ثنائى ارتكاز فى وسط الملعب ومعهم لاعب ثالث سيكون هناك توازن دفاعى على حساب الجانب الهجومي، المفترض أن تخشى كل الفرق المنتخب المصرى وألا نلعب نحن على رد الفعل.

وتابع يحيى، السولية من اللاعبين أصحاب مستوى الثابت فى المباريات، لاعب محترم ولديه قدرات دفاعية وهجومية على مستوى عال، وفتوح يبذل مجهوداً غير طبيعى أيضاً، ومحمد الشناوى كذلك لاعب مميز، وإحنا بنلاعب منتخب تونس من اللاعبين الواعدين رغم صغر سنه ولديه رؤية مميزة، وكذلك على علوان لاعب الأردن، ومرضى لاعب الأردن أيضاً.

واختتم طارق يحيى قائلا، منتخب مصر يبقى هو الأفضل فى البطولة ولديه أفضلية على كل المحاور فى حالة مقارنته بباقى المنتخبات ومباراة تونس لن تكون سهلة، أعتقد أن مروان حمدى هو من سيقود الهجوم أمام تونس، لأن قناعات كيروش بمحمد شريف ليست كبيرة وفى أغلب الأوقات يدفع به كجناح، ومروان بحاجة إلى اكتساب ثقة الجماهير وكيروش بعد تعرضه لضغوط كبيرة منذ انتقاله إلى الزمالك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة