شريهان أبو الحسن: هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:50 م
شريهان أبو الحسن: هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية شريهان ابو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن خبراء علم النفس ومن يعملون في الاستشارات الأسرية والعاطفية والزوجية قالوا إن هناك بعض التحذيرات التي يجب على المرأة أن تنتبه لها في العلاقات العاطفية، وإذا حدثت تلك التحذيرات فيجب أن تأخذ منها موقف حاسم وقوى.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة  on، أن من بين التحذيرات التي يجب على المرأة أن تنتبه له في العلاقات العاطفية، الشخص الذى يعزلك عن دنيته ويختفى وغير موجود وهذه شكوى كثير من البنات يشتكون منها، حيث لا تعرف عنه شيء من يومين ويأخذ جنب .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة تقول إن هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية ، موضحة أن من بين التحذيرات أيضا أنه لابد أن يكون له مساحة خاصة ولكن أن يكون هناك سر غامض ولا تعرفى شريك حياتكم أين يذهب هو شيء خاطئ.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن من بين التحذيرات أن يختفى الشخص لو مزاجك غير جيد فشريك الحياة الذى يختفى إذا كانت زوجته أو حبيبته مزاجها ليس جيد ولم يقف معها ويساندها فهو لا قيمة له ، ويتركك حتى تهدأى فأين أنت ، فيجب أن يساعدنى على التهدئة ، ومن يقلل من ثقتك بنفسك ولا يهمه طموحك وشخصيتك أمام الناس، لافتة إلى أن المرأة عليها أن تلاحظ كيف يعامل شريك حياتها الناس لابد أن تلاحظ هذا وكيف يعامل أهله وأشقائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة