درجات حرارة معتدلة فى مباراة مصر أمام تونس لانتزاع بطاقة التأهل لنهائى العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:34 م
درجات حرارة معتدلة فى مباراة مصر أمام تونس لانتزاع بطاقة التأهل لنهائى العرب منتخب مصر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع خبراء هيئة الأرصاد القطرية أن يشهد طقس اليوم الأربعاء، الذى يشهد مواجهة مثيرة بين مصر وتونس ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، درجات حرارة معتدلة وتكون درجة الحرارة العظمى 25°م وهي مشابهة ليوم أمس الثلاثاء وسيكون الطقس ليلاً غائماً كلياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 20°م وهي أعلى بـ3°م من ليلة أمس. 
 
وكانت قد كشفت تقارير صحفية تونسية، عن التشكيل المتوقع لمنتخب "نسور قرطاج" في المواجهة الحاسمة التي يخوضها أمام المنتخب الوطنى، والمقرر لها في الخامسة مساء غداً الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ويترقب منتخب مصر الحصول على 3 ملايين دولار حال تخطى تونس، فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء على استاد 974، والصعود إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى كأس العرب بعد الفوز على نظيره الأردنى ببثلاثة أهداف مقابل هدف فى ربع النهائى، بينما تأهل منتخب تونس إلى نفس الدور بعد تغلبه على نظيره العمانى بهدفين مقابل هدف.

من جانبه، تحدث منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن أخر استعدادات منتخب بلاده نسور قرطاج،  للمباراة المرتقبة أمام منتخبا الوطنى.

وقال مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير قبل لقاء مصر في نصف نهائي كأس العرب : " نعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب المصري وتركيزنا على جودة الأداء من قبلنا".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : "نعول على النسق التصاعدي ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية والصعود إلى نهائي كأس العرب ، يجب أن نصعد أداءنا من أجل الوصول إلى النهائي ".

وتابع الكبير: "نعلم كل شيء عن المنتخب المصري وتركيزنا سيكون على جودة أدائنا ، ونقف على كل صغيرة وكبيرة فيما يخص المنتخب المصري ونحن جاهزون لهذه المعركة".

وأتم منذر الكبير: "متمسكون بالهدف الكبير الذي جئنا من أجله ومستوانا يسير بشكل تصاعدي وهدفنا حاليا الصعود لنهائي مونديال العرب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة