برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 15 ديسمبر: يحالفك الحظ

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 15 ديسمبر: يحالفك الحظ برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو هو البرج الحادى عشر فى دائرة البروج، وهو برج هوائى يبدأ فى 19 يناير ويستمر حتى 18 فبراير، وهو برج عقلانى وذكى واجتماعى جدًا ويتمتع بخفة ظل شديدة بالإضافة إلى قدرة على الكتمان. 

برج الدلو فى حظك اليوم 15 نوفمبر

يعشق برج الدلو السفر ويحب التجارب الجديدة والمغامرة وهو قادر على التخطيط للوصول لأحلامه بدقة شديدة، وإذا وضع خطة فإنه يلتزم بتنفيذها.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تعمل، اليوم، بكامل طاقتك لدرجة أن زملاءك غير قادرين على مواكبتك، كن متفهمًا لهم ولا تمانع أن يأخذون استراحة ذهنية من العمل، فلكل شخص قدراته المتفاوتة على العمل.  

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كل شخص هو كيان فريد من نوع ويحتاج منك لاكتشافه بشكل كامل. لا تستسهل الصور الجاهزة والقوالب النمطية وامنح نفسك فرصة لإعادة اكتشاف شخص قريب منك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت ممتلئ بالطاقة والحيوية اليوم. سيحالفك الحظ في التوصل لطريقة جيدة للعناية بنفسك وبصحتك، فحافظ على ما تحرزه من تقدم بشأن تحسين صحتك ولياقتك البدنية. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع أن تقابل أشخاصا يغيرون طريقة تفكيرك أو خططك خلال الفترة المقبلة. ستشعر أنك محبوبًا من الجميع وتكون قادرًا على حل أي موقف صعب بسرعة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة