أحمد عبد القادر يبدأ تدريبات الكرة مع الأهلى فى قطر

الخميس، 16 ديسمبر 2021 10:16 ص
أحمد عبد القادر يبدأ تدريبات الكرة مع الأهلى فى قطر أحمد عبد القادر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ أحمد عبد القادر جناح الأهلى تدريبات الكرة مع فريقه بعد السفر إلى قطر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقى ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر، على استاد أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد معاناته من الشد فى العضلة الضامة.

وغاب أحمد عبد القادر عن المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية فى الأيام الماضية وعن مباراتى فريقه الوديتين ضد طلائع الجيش وسموحة بسبب الشد في العضلة الضامة، ويحتاج بعض الوقت قبل نزول التدريبات الجماعية.

ويؤدى عبد القادر برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبى للأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة من أجل تجهيزه لمباراة السوبر الأفريقى، حيث يتحدد موقف اللاعب من المشاركة بمباراة الرجاء المغربي وفقا لاستجابته للعلاج.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اصطحاب كل اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالي في رحلة السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر على استاد أحمد بن على، سواء من سيعتمد عليهم فى المباراة أو من لن يكن لهم دور فى هذه المواجهة.

تأتى رغبة موسيمانى فى اصطحاب كل اللاعبين لأكثر من سبب منها ترضية كل اللاعبين وعدم تذمر البعض منهم حال استبعاده من قائمة مباراة السوبر الأفريقي، ولمشاركة زملائهم في الاحتفال حال تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري، وأخيرا لأسباب علاجية، في ظل رغبة مسئولي النادي في عرض بعض اللاعبين المصابين مثل محمود متولى وصلاح محسن على الأطباء المتخصصين فى علاج إصابات الملاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة