برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 ديسمبر: حدد مشاعرك

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 ديسمبر: حدد مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف أصحاب برج الدلو بالعديد من الصفات والتى منها الكرم عند التعامل مع زملائهم وأصدقائهم، كما يعرف سعيهم الدائم لمساعدة الآخرين، وإقبالهم الدائم على الحياة، والتعامل بلطف مع الناس، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة سواء فى عملهم أو فى محيط منزلهم.

برج الدلو فى حظك اليوم الجمعة 17 ديسمبر 

يفكر مولود برج الدلو بعقلانية فى أمور حياته ولا يتخذ أى قرار دون التفكير فيه، كما يعرف عنه صدقه مع الآخرين، لذلك فهو محل ثقة من حوله سواء أصدقائه أو زملائه، كما لا يحب أن يتحكم أحد فى أرائه.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر بالقلق تجاه حالتك المادية، لذلك حاول أن تجمع أوراقك وتعيد حساباتك لتكتشف السبب وراء تدهور حالتك المادية، ولكن لا تيأس وحاول مرة أخرى حتى تنجح وتحصل على المال الذى تحلم به.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر بالحيرة لأنك لا تستطيع تحديد مشاعرك تجاه شخص ما، فتارة تشعر باهتمامك به ورغبتك الدائمة فى التواجد معه، وتارة أخرى تشعر بالنفور منه، لذلك حاول أن تفكر لتحدد مشاعرك قبل أن تعترف بها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

حاول أن تصل لنظام غذائى يتوافق مع حالتك الصحية حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية خلال الفترة المقبلة، لذلك استشير أحد الأطباء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله ويحاول أن يصل لأفكار مختلفة تساعد على تحسين حالته المادية حتى يحصل على المال الذى يحلم به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة