برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 20 ديسمبر: تميل للتفاؤل

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 20 ديسمبر: تميل للتفاؤل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجوزاء يبدأ في 21 مايو وينتهي في 20 يونيو، وهو برج هوائي ما يجعله يتميز بشكل كبير بتقلب المزاج والتردد في اتخاذ القرارات حتى أن الأمر يصبح مثار سخرية من الآخرين. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 20 ديسمبر 

ورغم تقلب مزاجه فإن برج الجوزاء  يتسم بشخصية مرنة منفتحة على الأفكار الجديدة وسريع التعلم يتميز بذكاء اجتماعي قوي يجعله شديد الجاذبية للآخرين. 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء  الفنان جوني ديب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيكون التواصل الذكي مفيدًا لك اليوم، ويجب عليك استخدام هذه المهارة بحكمة في هذا الوقت. يبدو أيضًا أن حس عملك التجاري يرتقي إلى أعلى المستويات اليوم.وستساعدك سرعة بديهتك كثيرًا في هذا اليوم. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك اليوم أن تتجنب عددًا من المعارك التافهة مع شريك حياتك، وتحدث بشفافية ووضوح بشأن ما يزعجك من تصرفات شريك حياتك، ولكن دون أن تلقي عليه اللوم أكثر من اللازم أو تجعله يشعر منك بالاتهام. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى العناية ببصرك خلال اليوم، خاصة إذا كنت تجهده أكثر من اللازم بسبب ظروف عملك أو أسلوب حياتك. فكر أيضًا في تضمين نظام غذائك الأكلات المفيدة للبصر مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة بيتا كاروتين. يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تميل كثيرًا للتفاؤل الفترة المقبلة، وهذا سيجعلك مثار إعجاب واهتمام المحيطين بك لأنك تحفزهم وتثير الطاقة الإيجابية داخلهم وهو شيء يسعدك كثيرًا. ستتحسن العلاقات المتوترة مع المحيطين بك بفضل ذلك. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة