ريال مدريد يعجز أمام جدار قادش وإنتر بطل الشتاء أبرز عناوين صحف أوروبا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 10:55 ص
ريال مدريد يعجز أمام جدار قادش وإنتر بطل الشتاء أبرز عناوين صحف أوروبا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تعثر ريال مدريد أمام قادش بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني، وتعادل ليفربول ضد توتنهام 2-2 فى المباراة المثيرة التى جمعتهما أمس الأحد.

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "عائق، ريال مدريد غير قادر على هدم جدار قادش، وقف سلسلة الـ10 انتصارات المتتالية، سيغيب كاسيميرو في سان ماميس بسبب الإيقاف ويبقى إشبيلية متأخراً بست نقاط مع مباراة واحدة أقل".

ماركا
ماركا

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية، "تحطم فريق أنشيلوتي بجدار قادش، يلعب هازارد المباراة بأكملها ويعطي شعوراً جيداً في الشوط الثاني".

آس
آس

 

فيما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "سقوط ريال مدريد يعيد الحياة لليجا"، في إشارة إلى تعادل الملكي أمام قادش.

موندو
موندو

 

وأضافت الصحيفة عن مشروع برشلونة الجديد، "نعم،  يمنح الأعضاء الموافقة على البحث عن 1.5 مليار يورو لتمويل مشروع إسباى بارسا".

وإستحوذت إصابات كورونا في أندية الدوري الإنجليزي، وأخرهم تشيلسي قبل مواجهة وولفرهامبتون أمس، وتعادل ليفربول وتوتنهام المثير 2-2 على أغلفة صحف إنجلترا.

تصدر غلاف "ديلي ميل"البريطانية، "عاصفة كوفيد"، في إشارة إلي إصابة كافي هافيرتز لاعب تشيلسي قبل مباراة وولفرهامبتون والتى إنتهت بالتعادل السلبي فيما بينهما.

ثم تحدثت عن مباراة ليفربول وتوتنهام، قائله "كلوب يصب غضبه على الحكم بسبب تدخل كين". 

ديلي ميل
ديلي ميل


 

بينما خرجت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، بعنوان "حان الوقت للتوقف"، في إشارة إلي ضرورة تعليق الدوري الإنجليزي بسبب موجة كورونا.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

على جانب أخر، تصدر فوز نابولي على ميلان أغلفة الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، الأثنين.

قالت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، "إنتر بطل الشتاء، لكن ياله من نابولي!، ضربة الماس واستسلام ميلان في سان سيرو، الجدل حول إلغاء هدف كيسي 1/1".

توتو سبورت
توتو سبورت


 

وجاء على صدر غلاف "كورييري ديلو سبورت"الإيطالية، عنوان "ضربة نابولي، فازوا على ميلان في سان سيرو 1/0 ، عادلوهم في الترتيب وتجاوزوا اتالانتا، إلماس حسم المباراة الكبيرة : يبقى انتر عند +4 نقاط وهم بالفعل ابطال الشتاء، الفار يلغي هدف التعادل لكيسي.

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة