برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: احذر المقربين

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: احذر المقربين برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التى تميزها كرم الضيافة وجبر الخواطر للآخرين، فمولود برج الأسد دائمًا يسعى لجبر خاطر المنكسر، وأيضًا  شخص محب جدًا وقادر على تكوين العلاقات الاجتماعية بقوة.
 

برج الأسد فى حظك اليوم 22 ديسمبر

ومواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التى تتميز بالقوة وطيبة القلب فبالرغم من تسرعهم وعصبية برج الأسد، إلا أنه شخص حنون ويمتلك قلبا أبيض لديه القدرة على أخذ الحق والميل إلى العدالة والحرية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

تشاور مع زملائك قبل طرح أفكارك وتحلى بالهدوء، لكن حاول أن تبحث من جديد وتعيد نشاطك للعمل بصورة إيجابية تساعدك على تخطى هذه المرحلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تحلى بالصبر وابتعد عن العصبية خلال المناقشة مع شريك حياتك وحاول أن تتعامل بهدوء ولا تعطى كل مشاعرك لشريكك وحافظ على طاقة الحب الداخلية لديك وتعامل بحرص مع المحيطين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى:

حافظ على صحتك وبشرتك خلال فصل الشتاء وتناول الكثير من المياه، وكن دائم الحرص على ترطيب البشرة عن طريق استخدام المرطب المناسب لبشرتك وتناول المشروبات الساخنة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

الحظ بطريقك خلال السنوات المقبلة وتحقيق الحلم والتعويض عن ما مر بك من سوء ولكن عليك أن تكون حذرا من المقربين أو الأشخاص الذين يتصنعوا الحب. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة