برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: تحتاج للثقة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: تحتاج للثقة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاندفاع والحماسة والقدرة على الإنجاز، مميزات تجعلك تميز مواليد برج الحمل بسهولة من بين الآخرين، فهو البرج النارى الذى يتصف بالشجاعة والثقة بالنفس والكثير من التفاؤل والصدق. 

برج الحمل فى حظك اليوم 22 ديسمبر 

ويكره مواليد برج الحمل الاضطرار للانتظار الطويل فهم قليلو الصبر ومندفعين، ويكرهون الكذب بشدة كذلك. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت لا تشعر بثقة كبيرة اليوم فى العمل لكن من الضرورى أن تخفى شكوكك، الإفصاح عن مشاعر الارتباك لديك سيقود الآخرين إلى الشك فى قدرتك وقد تخسر صفقة مهمة إذا حدث ذلك. أنت بحاجة إلى الحفاظ على موقف إيجابي إذا كنت ترغب في النجاح. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تصطف الكواكب لتمنحك وقتًا مليئًا بالأحداث، لكن هذا ليس شيئًا سيئًا في الواقع فهذا يعيد الوهج إلى علاقتكما بعد أن يكف كل منكما عن اعتبار وجود الآخر أمرًا مفروغًا منه. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم هو يوم عظيم للشروع في نظام صحي جديد. انتبه جيدًا لنظامك الغذائي وافتتح روتينًا جديدًا من التمارين التي كنت تتجاهلها مؤخرًا. من الضروري أن تدرك أن صحتك الجسدية مهمة للغاية لصحتنا العقلية أيضًا.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

ستبدأ خلال الفترة المقبلة طاقة جديدة في العمل في حياتك. ستجد فجأة أن الموازنة بين قضايا الأسرة والوظيفة أصبحت سهلة للغاية. ستختفي كل تردداتك وستتميز أفعالك بمستوى غير مسبوق من الثقة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة