برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: طمئن نفسك

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: طمئن نفسك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان المائى يتميز مواليده بالحنان الشديد والعاطفة والرغبة فى رعاية المحيطين بهم وحمايتهم خاصة أفراد أسرتهم، وهو ما يجعلهم شركاء حياة مثاليون يمنحون شريكهم ما يستحقه من الحب والتقدير. 

 

برج السرطان فى حظك اليوم 22 ديسمبر 

ورغم حنانه الشديد ورومانسيته إلا أن مولود برج السرطان يكون قاسيًا جدًا إذا شعر منك بالإهمال والتجاهل. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت محمل بشكل كبير بالمسئوليات فى الحياة الشخصية والمهنية. لذلك عليك أن تدير وقتك بشكل جيد للغاية. ومع ذلك قد يقوم زملاؤك بمساعدتك إذا طلبت مساعدتهم. لكن لا تسأل كثيرًا وإلا سيضطرون إلى قول لا لك بعد نقطة معينة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت بارع جدًا في المغازلة ويمكنك فعل ذلك مع أي عدد من الأشخاص الذين تقابلهم في طريقك اليوم. لكن اجعل هذا خفيفًا كي لا تسيء إلى صورتك، فلن يأخذك أحد على محمل الجد إذا بالغت في المجاملات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت لا تأخذ الكثير من الوقت في الموازنة بين إيجابيات وسلبيات أي خطوة أو أسلوب لحياتك، موقعك الكوكبي ينضح بالطاقة. استخدم هذه الطاقة لفهم نفسك أكثر ومعرفة ما يفيدك. وابدأ بصحتك. فاحصل على قسطٍ كافٍ من النوم. وتناول النوع الصحيح من الطعام. وتجنب الأطعمة المقلية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تحصل خلال الفترة المقبلة على الطمأنينة أخيرًا، عليك أن تخبر ذاتك الداخلية المذعورة ألا تخيفها المشكلات المحيطة بك. تحجب المشاكل عوامل مختلفة يتحمل الآخرون مسئوليتها وليس أنت. كل هذه الأمور تافهة وسيتم حلها في أسرع وقت. خطط لأنشطة ترفيهية للتخلص من الضغوطات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة