برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: تخطى الصعاب

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: تخطى الصعاب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر أصحاب برج الأسد من  أكثر الشخصيات العاطفية، كما يعشقون الحياة ودائماً ما يتجولون بين البلاد ويعتبرون من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين ويتسمون أيضاً بالكرم.

برج الأسد في حظك اليوم 23 ديسمبر

أصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات التى تتميز بطيبة القلب والتسامح لكن يتصفون أيضاً بصفات سلبية منها سرعة الغضب والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور مما يؤثر بشكل سلبى فى تعاملهم مع الآخرين. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تتخطى الصعاب وتعود من جديد لعملك، من خلال وضع خطة جديدة وإبتكار أفكار مختلفة تسعى لتحقيقها حتى تستعيد مكانتك مرة أخرى بين زملائك وتشعر بالفخر بنفسك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تعطى كل مشاعرك لمن حولك، وعامل الآخرين بالمثل حتى لا تصاب بخيبة أمل عندما تعطى ولا تأخذ شيئاً، كما عليك الاهتمام أكثر بشريك حياتك الفترة المقبلة حتى تشعر بالسعادة التى تتمناها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

اهتم بصحتك وحاول أن تتناول الأكلات الشتوية التي تساعدك على الشعور بالدفء ولكن راقب وزنك وتجنب الأطعمة الغنية بالسكريات واستبدلها بالفواكه  الغنية بالفيتامينات.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

مولود برج الأسد يمر بمراحل صعبة خلال هذه الفترة والتى سرعان ما تمر ويعيش حالة من السعادة ويكسب المزيد من المال، كما يشعر بالسعادة مع شريك حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة