برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: منزل جديد

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: منزل جديد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر أصحاب برج الحوت من أكثر الأبراج التى تتميز بالكرم مع الآخرين وحب المرح، لذلك فهم من الشخصيات المحبوبة من الجميع، كما يعتبرون من الشخصيات العاطفية وشديدة الحساسية لذلك يتأثرون من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 23 ديسمبر

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التى تحمل الكثير من الصفات الإيجابية، لكن يتصفون بصفات سلبية منها الكسل وحب الجلوس فى المنزل فى أغلب الوقت، كما يتصفون بضعف الإرادة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

زود نشاطك بالعمل والتزم بالمواعيد وكن شخصا متعاونا مع زملائك ولا تبخل عليهم بأى معلومة مفيدة، وشارك زملاءك فى إيجاد حلول للمشاكل التى تواجههم الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسى وتعشق شريك حياتك فحافظ على استمرار العلاقة، وحاول ألا تتناقش مع شريكك وقت غضبك وتحلى بالصبر، حتى لا تخسره خلال الفترة المقبلة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تجلس فى المنزل خلال هذه الفترة خاصة مع انخفاض درجة حرارة الطقس، وتناول المشروبات الساخنة ومارس التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالدفء وحرق الدهون.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يشترى منزلا جديدا فى بداية السنة المقبلة، ويعيش حالة من السعادة مع شريك حياته، لذلك استعد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة