برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: ساعد زملاءك

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: ساعد زملاءك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف عن مولود برج العذراء بأنه يمتلك شخصية قوية وقيادية كما يتمتع بالذكاء الذى يؤهله دائماً لتولى المناصب القيادية المختلفة فى مؤسسته التى يعمل بها، كما يعتبر من الأشخاص التى تسعى للوصول للمثالية فى كل شىء.
 

برج العذراء فى حظك اليوم 23 ديسمبر

يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القادرة على تحمل المسئولية ومن الشخصيات التى تسعى لتكوين علاقة صداقة مع من حولهم، لكنهم فى نفس الوقت يوجهون إنتقادات لاذعة للأخرين تفسد علاقتهم بمن لا يعرفهم جيداً.

مشاهير برج العذراء:

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

  

برج العذراء  حظك اليوم على الصعيد المهني :

قدم المساعدة للآخرين وشارك مديرك بأفكار جديدة حتى تحسن علاقتك به وتحصل على المكافأة المالية التى تحلم بها طوال عملك فى مؤسستك الحالية، كما عليك التعاون مع زملائك دائماً. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

ابتعد عن الشك وحاول أن تظهر في أفضل مظهر أنت راضي عنه وتبادل مع شريك حياتك الهدايا وأحضر له مفاجأة بمناسبة السنة الجديدة، حتى تحسن علاقتك به.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

ابتعد عن السهر واحرص على قسط كافٍ من النوم مع الإفراط فى تناول الماء لكي تساعد جسمك فى التخلص من الدهون وأي سموم بالجسم وتشعر بالحيوية .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يتعامل بطبيعته مع الأخرين، ولا يحاول أن يظهر بشخصية مزيفة، كما عليه أن لا يضغط على أعصابه فى العمل حتى لا يشعر بالتعب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة